web analytics

صاروخ سوري يلاحق طائرة إسرائيلية سُمع دويه في جنوب لبنان

beirut News
لبنان
8 أبريل 2021
صاروخ سوري يلاحق طائرة إسرائيلية سُمع دويه في جنوب لبنان

أفادت وسائل إعلام لبنانية، ليل الأربعاء ـ الخميس أن أحد صواريخ الدفاعات الجوية السورية لاحق طائرة إسرائيلية فوق المنطقة الحدودية بين البلدين.

 

وبحسب تلفزيون “المنار”، أحد صواريخ الدفاعات الجوية السورية لاحق طائرة حربية إسرائيلية معادية في أجواء المنطقة الحدودية، وسمع دويه في أرجاء الجنوب اللبناني.

 

وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء عدوانا على بعض المواقع العسكرية بريف دمشق الجنوبي.

 

 القصف الإسرائيلي أدى إلى سماع أصوات انفجارات قوية ترددت أصداؤها على الأطراف الجنوبية للعاصمة السورية دمشق، حيث أفاد مراسل “سبوتنيك”، أن الأصوات ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية للأهداف الإسرائيلية.

 

وكشف مصدر أمني رفيع المستوى لـ “سبوتنيك”، أن “الدفاعات الجوية السورية تصدت لصواريخ إسرائيلية حاولت استهداف بعض المواقع العسكرية بريف دمشق الجنوبي عن طريق موجتين من الصواريخ من فوق أراضي الجولان المحتل ومن اتجاه الأراضي اللبنانية.

 

وبدورها ذكرت وكالة الأنباء السورية “سانا”، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت للعدوان الإسـرائيلي وأسقط عددا من الصواريخ.

 

وكان آخر عدوان إسرائيلي على الأراضي السورية منتصف آذار الماضي، حيث تصدت الدفاعات الجوية السورية لصواريخ إسرائيلية بالمحيط الجنوبي للعاصمة دمشق، أطلقت من فوق الأراضي المحتلة باتجاه أهداف عسكرية سورية في المنطقة الجنوبية”.

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر