منسق تيار المستقبل في العاصمة يلتقي أبناء منطقة الجامعة العربية في الطريق الجديدة

10 أبريل 2021آخر تحديث :
منسق تيار المستقبل في العاصمة يلتقي أبناء منطقة الجامعة العربية في الطريق الجديدة

التقى المنسق العام في تيار المستقبل في العاصمة بيروت عمر الكوش الفعاليات الاجتماعية والشبابية والثقافية وحشد من أبناء منطقة الجامعة العربية في الطريق الجديدة ، وتبادل معهم الآراء حول المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان و الشعب اللبناني .

واستعرض الكوش خلال اللقاء ما يمكن أن تؤول إليها التطورات إذا مااستمرت الأوضاع على حالها من الانهيار المالي والاجتماعي والوطني العام ، لافتا إلى أن ارتباط لبنان بالأوضاع الاقليمية وتأزماتها لا يعني أن الحل صعبا من خلال المخلصين من أبناء البلد .

وشدد الكوش على ضرورة تجاوز الخلافات اللبنانية الداخلية والاسراع بتشكيل الحكومة بعيدا عن المناكفات والمشاحنات القائمة ، مؤكدا على أن انفجار الأزمات الاقليمية داخل لبنان ، سيوصل لبنان إلى المزيد من الانهيار حتى مرحلة الصدم والانفجار وهذا ليس من مصلحة أحد وليس من مصلحة الشعب الطيب الذي يأمل ببناء وطن حر ومستقل آمن ومستقر .

وأشار الكوش في اللقاء الذي وصف بالودي ، إلى أن رغم كل ما يجري من مشهد سوداوي ، فإن لبنان إن شاء الله يتجه إلى المعالجات والحلول لأزمته المستعصية ، لان الشعب اللبناني الطيب لا يتحمل المزيد من الأزمات، معربا عن أمله بأن تكون المرحلة القادمة أفضل على جميع المستويات .

وحول المساعدات التي سيقدمها تيار المستقبل خلال شهر رمضان المبارك ، لفت المنسق العام ، إلى أن التيار لا يترك شعبه وحيدا ، ولن يكون بعيدا عن أزمات الناس وظروفها الصعبة خاصة في هذه المرحلة ما ارتفاع موجة الغلاء وانهيار العملة الوطنية وارتفاع نسبة البطالة ، وهذا سيكون مؤلما خلال شهر رمضان المبارك ، لذلك قال مضيفا ، سيعمل تيار المستقبل بالتعاون الوثيق مع جمعية بيروت للتنمية الاجتماعية على توزيع المساعدات الغذائية ووجبات الافطار طوال شهر رمضان .

ونوه الكوش إلى أن المساعدات ستشمل جميع أبناء منطقة الطريق الجديدة والمناطق الأخرى ، واعتبر أن اقفال الطرقات اليوم لا يمكن له معالجة أزمات ، مشددا على ضرورة رفع مستوى وعي الشعب والعمل على تنظيم صفوفه ، وتنظيم الحوارات واللقاءات والبحث عن معالجات للحياة اليومية للمواطنين في إطار الأزمة الوطنية العامة .

وأخذ موضوع الشباب ومعاناته في هذه المرحلة حيزا واسعا خلال اللقاء ، فأكد الكوش على أن تيار المستقبل ، سيزيد من اهتمامه بقطاع الشباب ، والاستمرار في إيجاد فرص العمل .

وردا على أسئلة خاصة من “بيروت نيوز” ، أعرب الكوش عن أسفه للحالة التي وصلت إليها سيدة العواصم ، وقال بعبارات رقيقة ومعبرة ” بيروت محروقة .. بيروت مقهورة .. بيروت حزينة” ، ثم عاد وقال يجب أن نحيي بيروت وتعود هذه العاصمة الرائعة إلى الأمن والأمان والسلم والازدهار.

وفي نهاية اللقاء قدم المنسق العام لتيار المستقبل في بيروت عمر الكوش التهاني والتبريكات لاهالي المنطقه بمناسبه حلول شهر رمضان المبارك ..آملا بان يعيد الله هذه الايام المباركه على لبنان والمنطقه وابناء الطريق الجديده بالخير.

والتنميه والازدهارِ من جهتهم ، رحب المشاركون في اللقاء بإسم أهالي الطريق الجديدة بالمنسق العام لتيار المستقبل ، والشخصيات المشاركة في الزيارة ، وثمنت هذه الزيارة التي كانت مثمرة ، وتوجهت بالشكر والعرفان لقيادة تيار المستقبل والمنسق العام في بيروت على هذا الاهتمام اللافت بأبناء الطريق الجديدة .

كما ثمن المشاركون بمضمون الحوار والطريقة الحضارية التي شهدها اللقاء.

الجدير بالتنويه ، أن زيارة المنسق العام لتيار المستقبل عمر الكوش إلى منطقة الطريق الجديدة واجتماعه مع حشد من أهالي المنطقة ، يأتي في إطار الزيارات واللقاءات التي يقوم بها الكوش إلى مختلف الأحياء والمناطق في بيروت .

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

المصدر خاص: بيروت نيوز