حزب الله عرض مع وفد من “فلسطين حرة” في صيدا التطورات الفلسطينية واللبنانية

14 أبريل 2021آخر تحديث :
حزب الله عرض مع وفد من “فلسطين حرة” في صيدا التطورات الفلسطينية واللبنانية


عرض مسؤول منطقة صيدا في “حزب الله” الشيخ زيد ضاهر، في مقر الحزب في صيدا، للتطورات الفلسطينية واللبنانية، مع وفد من “حركة فلسطين حرة” برئاسة أمين السر العام في لبنان محمد عويص، وفي حضور مسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو، ومسؤول شعبة صيدا الحاج عارف حميد.

واشار بيان للحزب الى “التداول في تطورات منطقة الشرق الأوسط، وتداعياتها على الساحتين الفلسطينية واللبنانية، وبخاصة ما يتعلق بالداخل الفلسطيني والمخيمات في لبنان”.

وأكد المجتمعون “أهمية العمل المشترك من أجل مواجهة مؤامرة تصفية القضية الفلسطينية وفي مقدمتها تصفية ملف اللاجئين وحق العودة، وتقليص تقديمات الأونروا، ومحاولات تهويد القدس وتوطين فلسطينيي الشتات”.

ودعوا إلى “تحصين الساحة الداخلية، من خلال تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة المخططات الخبيثة والمؤامرات المتتالية التي تستهدف الشعب الفلسطيني”.

 


المصدر:
الوكالة الوطنية



المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.