web analytics

بدء أعمال صيانة الأوتوستراد من نهر إبراهيم وصولاً إلى نهر الكلب (صور)

admin
لبنان
9 مايو 2021
بدء أعمال صيانة الأوتوستراد من نهر إبراهيم وصولاً إلى نهر الكلب (صور)

 أعلن المكتب الاعلامي لوزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال، ميشال نجار، في بيان، أنّ “ورش مؤسسة رشيد الخازن للتعهدات، بدأت منذ صباح اليوم أعمال صيانة الاوتوستراد الساحلي ابتداء من نهر ابراهيم وصولا الى نهر الكلب، وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل”.

ولفت المكتب إلى أنّ هذه “الأعمال تأتي بطلب من الوزير نجار وبتجاوب وتقدمة من النائب والوزير السابق الشيخ فريد هيكل الخازن، حفاظاً على السلامة العامة وللحد من مخاطر السير”.وأثنى على تجاوب الخازن، لافتا الى “أننا في أمسّ الحاجة الى أقصى درجات التعاون بين الوزارة والمؤسسات الفردية للحفاظ على سلامة المرور، في ظل الظروف الاقتصادية والمالية التي نمر بها”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.