web analytics

عون سيصارح اللبنانيين

admin
لبنان
15 مايو 2021
عون سيصارح اللبنانيين

تفيد مصادر مطلعة ان رئيس الجمهورية ميشال عون سيتوجّه “بكلمة مصارحة” الى اللبنانيين قريباً يحدد فيها موقفه من القضايا الاجتماعية والحقوقية إلى ملف ترسيم الحدود والتدقيق الجنائي والحكومة.
 
ويعتبر عون، بحسب ما ينقل عنه زواره، ان الامور لا يمكن تركها تتمادى من دون مصارحة اللبنانيين وانه لن يسمح باستمرار الوضع القائم وهو بصدد تحضير شيء ما”.
 
ووفق جهات متفائلة تلتقي عون والرئيس الحريري فانه يجري التحضير للقاء بين الرجلين بعد عيد الفطر، سيكون حاسماً على صعيد حسم خيارات كل منهما، مع تأكيد الجهات نفسها ان الحريري ليس في وارد الاعتذار في الوقت الراهن وانه لن يعتذر إلا في حال أيقن بأن اعتذاره يحظى بأغلبية نيابية تنزع منه التكليف ضمن حل شامل ينقذ البلد.

المصدر:
لبنان 24

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.