web analytics

توقيف شخصين سرقا برادين من مستشفى في بعلبك

admin
لبنان
15 مايو 2021
توقيف شخصين سرقا برادين من مستشفى في بعلبك

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: “بتاريخ 24-4-2021، ادعى وكيل مستشفى ابن سينا الكائن في مدينة بعلبك ضد مجهول، بجرم سرقة برادين، أحدهما لحفظ الدواء، وبعض المستلزمات الطبية والأدوية، من داخل المستشفى المذكور.

نتيجة للتحريات والاستقصاءات، التي قامت بها عناصر مفرزة بعلبك القضائية في وحدة الشرطة القضائية، اشتبهت بشخصين، هما: ب. ع. (من مواليد العام 1992، سوري)، وم. خ. (من مواليد العام 1996، سوري). بتاريخ 10-5-2021، أوقفتهما قوة من المفرزة المذكورة في بلدة تمنين التحتا ومحلة الشراونة.بالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب إليهما، وتم ضبط البرادين المسروقين وسلما إلى الجهة المدعية، وأودع الموقوفان القضاء المختص، بناء على إشارته”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.