web analytics

تحية للصحافيين الفلسطينيين الذين يخوضون معركة الحق والحقيقة

admin
لبنان
15 مايو 2021
تحية للصحافيين الفلسطينيين الذين يخوضون معركة الحق والحقيقة

أعلنت نقابة الصحافة اللبنانية، في بيان، تضامنها “مع انتفاضة الشعب الفلسطيني في القدس وعلى مساحة الجفرافيا الفلسطينية المحتلة، في صموده ومقاومته للعدوانية الاسرائيلية ومخططاته التهويدية للمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وبيت لحم”، ووجهت “تحية للصحفيين الفلسطينين وخاصة المراسليين الميدانيين الذين يخوضون معركة الحق والحقيقة المتجسدة بالحق الفلسطيني في الحرية والعودة واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

ودانت النقابة في بيانها “استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي على نحو ممنهج المكاتب الاعلامية لوسائل الاعلام الفلسطينية والعربية والاجنبية في قطاع غزة، وخاصة ما حصل اليوم من تدمير لبرج الجلاء الذي يشغله عدد كبير من المكاتب الصحفية، وذلك بهدف طمس معالم الجريمة التي يرتكبها المستوى العسكري الاسرائيلي بحق المدنيين لاسيما الاطفال والنساء والشيوخ”. 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.