أزمة الكهرباء قد توقف الاتصالات والإنترنت

7 يونيو 2021آخر تحديث :
أزمة الكهرباء قد توقف الاتصالات والإنترنت

يبدو ان محركات المساعي أطفئت أيضا، وان كان عراب المبادرة الأخيرة، نبيه بري، يرفض الاستسلام مواصلا اتصالاته مع الطرفين المعنيين بالتأليف. وفي آخر مستجدات الاتصالات لانعاش مبادرة بري، وسجل لقاء بين موفد من حزب الله ورئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل ‏للبحث في تسهيل الحل القائم على تركيبة حكومية من 24 وزيراً مقسّمين ‏إلى ثلاث ثمانيات. ‏غير أن باسيل رفض، حتى قَبلَ الوصول إلى الوزيرين المسيحيين العالقة تسميتهما، منطقَ حكومة الـ 8-8-8، محذراً من أنها مثالثة مقنّعة، وبالتالي عاد الملف الى نقطة الصفر.

مصادر اعلامية رأت عبر “القبس” الكويتية أن “حسابات سياسية وشخصية لكل من باسيل والحريري تعيق انجاز الحكومة، لافتة الى ان حكومة الحريري لن تتشكل. فمن جهة، يتخوف باسيل من احتمال فراغ رئاسي بعد انتهاء ولاية الرئيس ميشال عون، ولا يريد بأي شكل أن يتولى الحريري ادارة هذا الفراغ. بدوره، الحريري لديه حسابات سياسية وخليجية، إضافة الى حسابات شعبية على بعد اشهر من الانتخابات”.

المصدر:
القبس الكويتية

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.