web analytics

مبادرة بري مستمرّة

admin
لبنان
11 يونيو 2021
مبادرة بري مستمرّة

أعربت أوساط رئيس المجلس النيابي نبيه بري، عن انزعاجها مما نقلته قناة “أو تي في” من ان الطرح الذي تم التوافق عليه في اجتماع البياضة ينتظر جواب الرئيس الحريري الذي تبقى الكرة في ملعبه، وان الطرح الذي قدمه الثنائي الشيعي، حصل التوافق عليه بين الجانبين.

واعتبرت الأوساط عبر “الأنباء” الكويتية ان “في هذا الكلام تهرب من المسؤولية ورمي للكرة في ملعب الحريري، وقد ردذت قناة “ان بي أن” الناطقة بلسان بري، بقول العكس، وهو ان اللقاء الأخير نجح في حل عقدة واحدة من العقد، وان العقدتين المتبقيتين، تستوجبان اجتماعات أخرى مع باسيل”. وقالت ان “مبادرة بري مستمرّة طالما انه لم يعلن سقوطها، إلا انها تتعرض للضربات اليومية، سعيا لإفشالها”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.