web analytics

جنبلاط وأبو فاعور يدّعيان على ناشري أخبار تحويلهما أموالاً للخارج

ingagegroup
لبنان
14 يونيو 2021
جنبلاط وأبو فاعور يدّعيان على ناشري أخبار تحويلهما أموالاً للخارج

أعلنت مفوضية الإعلام في “الحزب التقدمي الاشتراكي” أنّ رئيس الحزب وليد جنبلاط وعضو اللقاء الديمقراطي”، النائب وائل أبو فاعور، سيتقدمان اليوم الاثنين بشكوى “ضد كلّ من يظهره التحقيق متورطاً في نشر التلفيقات المتعلقة بتحويل أموال الى الخارج”. 

 
وقالت مفوضية الإعلام في بيان: “مع إمعان البعض على بثّ الأكاذيب وتعمّد التشويه والتلفيق، تارةً مجاهرةً وطوراً بالتلطي خلف مواقع مجهولة، وبعد أن فشلت محاولات سابقة إذ تبيّن زيف ادعاءات أصحابها حين بلغ الموضوع أمام القضاء، فإن رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط وعضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور سيتقدمان اليوم الاثنين بشكوى ضد كل من يظهره التحقيق متورطاً في نشر التلفيقات المتعلقة بتحويل أموال الى الخارج، وضد كل من يقوم بتداولها، وذلك بجرم نشر وتداول أخبار كاذبة والافتراء والتزوير”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.