web analytics

مرحلة واعدة تنتظر نقابة المهندسين

ingagegroup
لبنان
18 يونيو 2021
مرحلة واعدة تنتظر نقابة المهندسين

هنأ النائب علي درويش، النقيب الجديد بهاء حرب ومجلس الإدارة الجديد في نقابة المهندسين في الشمال، واعتبر “أن مشاركة المهندسين في الانتخابات شكلت طريقا جديدا في الرغبة في تطوير مسار عمل النقابة في الشمال، ومرحلة واعدة تنتظر النقابة لما لها من مركزية في تطوير ودراسة مبادرات ومشاريع هندسية تخدم المصلحة العامة كما عرض النقيب في برنامجه الانتخابي سعيا منه إلى تحقيق صيغة انمائية واقتصادية متقدمة في شمال لبنان”.

وشدد درويش على “تكاتف الجهود بين المهندسين والجهات الفاعلة في طرابلس”، داعياً القيمين على النقابة الى “تفعيل دورها، وتوسيع شبكة علاقات المهندسين المنتسبين فيها لانخراطهم في سوق العمل الداخلي والخارجي لاستثمار هندسة انمائية جديدة تعيد تاريخ وحضارة طرابلس القديمة”. 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.