web analytics

تقرير أمني يكشف ملابسات وفاة نجل الاب مجد علاوي: جريمة قتل لا انتحار!

بيروت نيوز
لبنان
21 يوليو 2021
تقرير أمني يكشف ملابسات وفاة نجل الاب مجد علاوي: جريمة قتل لا انتحار!

وردت معلومات أمنية مؤكدة ل”لبنان 24″ تفيد بأن مقتل الشاب ماتيو علاوي، نجل الأب مجدي علاوي، قبل أسابيع هو عبارة عن جريمة منظمة وعملية قتل متعمَّد لأسباب ودوافع لم تُكشف حتى الساعة. 
وفي التفاصيل أن عصابة منظمة مؤلفة من أربعة رجال وإمرأة من جنسية عربية، قاموا بإستئجار شقة مفروشة من شخص لبناني في منطقة سن الفيل لمدة عشرة أيام، أظهر التحقيق أنه متورط معهم في الجريمة، حيث إستدرجوا الشاب ماتيو الى الشقة وعمدوا الى قتله ومن ثم نقلوه بسيارة اللبناني الى شقة المغدور في جونية وأظهروه بوضعية المنتحر شنقاً بأسلاكٍ حديدية وعمدوا الى إخفاء كل الأدلة. ومن ثم أظهرت التحقيقات بأن اللبناني المتورط قام بإيصال القاتل الأساسي بسيارته الخاصة الى منطقة حدودية لكي يفر الى خارج الحدود اللبنانية. 

المصدر الأمني المعني أكد أن التحقيقات تتمحور الآن حول الدوافع الأساسية لهذه الجريمة البشعة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.