web analytics

لتحمل المسؤولية بعيدا من الشعبوية

بيروت نيوز
لبنان
24 يوليو 2021
لتحمل المسؤولية بعيدا من الشعبوية

اعتبر عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي بزي، أن “الساعات المقبلة يجب أن تشكل ارتقاء في أداء ومواقف الكتل البرلمانية والاحزاب السياسية خلال الاستشارات النيابية الملزمة كإنطلاقة لعملية الانقاذ”.

كلام بزي جاء خلال استقباله وفودا بلدية وشعبية وحركية في مكتبه في مدينة بنت جبيل، بينهم وفد من بلدية وأهالي بلدة الجميجمة عرض أمامه شؤونا خدماتية وإنمائية وقال: “في زحمة الازمات والانهيارات، نتحمل المسؤولية في التصدي لها ونتطلع الى أن يتحمل الاخرون تلك المسؤولية بعيدا من الشعبوية والسمسرة وبيع الاوهام”.وجدد نداءه الى الجهات المختصة ب”ملاحقة المحتكرين والمهربين الذين يمعنون في سلخ جلد الناس ويستثمرون معاناتهم وآلامهم وضيق أحوالهم”.

وأجرى بزي سلسلة اتصالات مع رئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان والمدير العام لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي وسيم ضاهر وكهرباء لبنان في الجنوب.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.