لتجاوز المحن والازمات تحت قيادة رجل الوسطية والعزم

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز26 يوليو 2021
لتجاوز المحن والازمات تحت قيادة رجل الوسطية والعزم

علق المنسق العام لـ”تيار العزم” في عكار الدكتور هيثم عز الدين في بيان، على تكليف الرئيس نجيب ميقاتي تشكيل الحكومة، وقال: “يأتي تكليف الرئيس نجيب ميقاتي بعد مخاض طويل من الفراغ الحكومي، انعكس سلبا على حياة المواطنين بتفاصيلها ويومياتها كافة، الى الحد الذي لم يعد بمقدورهم احتمال المزيد. ‎ويأتي هذا التكليف تجسيدا لإرادة عربية ودولية ولبنانية رأت في الرئيس ميقاتي رجل المرحلة القادر على مخاطبة المجتمع الدولي والمكونات اللبنانية لما يتمتع به من فكر وسطي ومروحة واسعة من العلاقات الدولية”.

اضاف: “على المستوى الداخلي، لا يختلف اثنان ان الوضع بلغ مرحلة من الخطورة لم يعد معه مسموحا المماحكات والحسابات الضيقة، فيما طوابير الذل تطول امام محطات المحروقات والمواطنون عاجزون عن تأمين أبسط متطلبات العيش الكريم. ومن هنا دعوتنا القوى السياسية جميعا الى التعاون مع الرئيس المكلف لما فيه خير البلاد والعباد”.وختم: “‎أملنا أن تتألف حكومة تحظى بالثقة المحلية والعربية والدولية من ودون عراقيل لكي يتمكن لبنان من تجاوز المحن والازمات التي تعصف به تحت قيادة رجل الوسطية والعزم دولة الرئيس نجيب ميقاتي”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر