لا يجب ان يكون هناك أحد مستثنى من تحقيقات المرفأ

8 أغسطس 2021آخر تحديث :
لا يجب ان يكون هناك أحد مستثنى من تحقيقات المرفأ

لفت رئيس حزب الكتائب، سامي الجميل إلى أن الاسئلة التي طرحت في موضوع المرفأ، أسئلة محقّة في ملف انفجار المرفأ وردّة الفعل ادانت اصحابها، مذكراً حزب الله بأنه قام بـ7 أيار بسبب اقالة رئيس امن المطار والحزب لا يمكن ان يقول انه ليس موجودا في المرفأ ويجب سؤال الحزب واستدعائه الى القضاء اسوة بغيره”.

واشار في حديث لقناة الـLBCI إلى أن “كل الشركات التي تعمل في المرفأ تتحدث عن خط عسكري لحزب الله في المرفأ وهذا بعلم الجميع، لافتًا إلى أن “السيد نصرالله مارس بالامس ضغوطا على القاضي طارق البيطار ورسم له حدود ما يجب ان يقوم او لا يقوم به”.
ورداً على سؤال حول استدعاء رئيس الجمهورية قال: ما ينطبق على رئيس الحكومة ينطبق على رئيس الجمهورية في موضوع انفجار المرفأ ولا يجب ان يكون هناك أحد مستثنى والآليات موضوع آخر. 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.