لا نملك أي عقار في لبنان

11 سبتمبر 2021آخر تحديث :
لا نملك أي عقار في لبنان

صدر عن شركة “فوريست ش.م.ل.” البيان الآتي: “عطفًا على بيان المديرية العامة لأمن الدولة بتاريخه، وعلى تداول بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تتعلق بها، يهم شركة فوريست ش.م.ل. أن تؤكد انها لا تملك أي عقار في بيروت ولا في منطقة الاشرفية ولا حتى في أي منطقة لبنانية أخرى. فنشاط الشركة يقتصر فقط على الاعمال الادارية والاستشارية، وهي بالتالي لا تملك أو تتاجر أو تخزن أي مواد من أي نوع كان، بما فيها المحروقات. لذلك، نرجو من وسائل الاعلام اللبنانية الكريمة ومن الحريصين على الحقيقة عدم إقحام الشركة لا من قريب ولا من بعيد في هذا الجدال، والتأكد من المعلومات المتعلقة بها قبل نشرها”.

 
وكانت المديرية العامة لأمن الدولة – قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة أشارت إلى انه “بعد ورود معلومات عن وجود كمية كبيرة من المحروقات، مخزنة في أحد المباني في منطقة الأشرفية.ونتيجة المتابعة، وبعد تأكيد المعلومات، تمت مداهمة المبنى المذكور بناء على إشارة القضاء، وتم ضبط كمية كبيرة من المازوت مخزنة في عشرة خزانات، داخل مستودع شركة فوريست، كما تبين أنه يوجد في الطابقين العلويين للمبنى مستودعات لجمعية دفى”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.