صدمة لأهالي شهداء المرفأ… كيف علق أخ رالف ملاحي على كف يد البيطار عن التحقيق؟

27 سبتمبر 2021آخر تحديث :
صدمة لأهالي شهداء المرفأ… كيف علق أخ رالف ملاحي على كف يد البيطار عن التحقيق؟

علق أخ شهيد فوج الإطفاء رالف ملاحي، دافيد ملاحي، على حسابه عبر فيسبوك، على قرار تبليغ القاضي طارق بيطار بطلب رده عن تحقيقات المرفأ، قائلًا: “الله لا يوفقكن واحد واحد ويا رب و يا مار شربل انشالله بتستلموا ولادكن متل ما استلامنا خي و اخواتوا ال٩، الآتي اعظم”.
تبلّغ المحقق العدلي في جريمة تفجير مرفأ بيروت القاضي طارق بيطار رسمياً دعوى ردّه عن الملف بعد الطلب الذي تقدم به النائب نهاد المشنوق لردّه، وتم إلغاء الجلسات التي كانت مقررة لاستجواب العميدين كميل ضاهر وغسان عز الدين.
 
وبالتالي فإنّ التحقيق في ملف انفجار المرفأ توقف حتى فصل محكمة الاستئناف بالطلب.  والجدير ذكره أنّ مسؤولية الابقاء على البيطار أو كفّ يده تعود إلى رئيس محكمة الاستئناف القاضي نسيب إيليا.  وكان القاضي البيطار تبلغ صباحاً طلب نقل الدعوى من يده إلى قاض آخر والمقدم من الوزير السابق للأشغال والنقل يوسف فنيانوس. 

 
 
 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.