لاجراء الانتخابات النيابية في موعدها

28 سبتمبر 2021آخر تحديث :
لاجراء الانتخابات النيابية في موعدها

اعتبر مسؤول منطقة البقاع في “حزب الله” الدكتور حسين النمر خلال كلمة في احتفال تأبيني في حسينية الإمام علي في الهرمل أن “المطلوب من الدولة والحكومة التي تألفت أخيراً تخفيف الأعباء على المواطنين”، وقال: “هناك مؤشرات تدل على أن هذه الحكومة يمكنها أن تحل بعض الأعباء الاجتماعية والاقتصادية”.

وأضاف: “يجب أن نتلمس في الأيام المقبلة، وضع يد الحكومة على هذه الأعباء، وقد بدأت التخفيف من نتائجها السلبية الموجودة في المجتمع، وإلا سيكون لنا ولغيرنا الكثير من المواقف. صحيح أننا شركاء في هذه الحكومة ونعمل على الدفع بها لتكون فاعلة”.ودعا النمر إلى “إجراء الانتخابات النيابية في موعدها”، وقال:”بدأنا في “حزب الله بورشة العمل من أجل ذلك، ونحن في صلب المشهد الانتخابي لنحقق نتيجة من النتائج التي نراها تصب في الأهداف التي لها علاقة بمصلحة الحزب التي هي مصلحة الناس جميعاً”. 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.