نتشارك وأعضاء الكونغرس همومًا مشتركة

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز22 أكتوبر 2021
نتشارك وأعضاء الكونغرس همومًا مشتركة

أكد رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب المستقيل سامي الجميّل أن الكتائب تتشارك وأعضاء الكونغرس همومًا مشتركة، فقد صدر قرار يؤكد على المبادئ التي يطالب بها الحزب من استقلالية القضاء وحمايته من التدخلات السياسية، إلى سيادة لبنان واستقلاله، كما ورفض اي سلاح خارج إطار الدولة، ومواجهة الفساد، وإجراء الانتخابات في موعدها. 

وأشار في حديث إلى قناة الـ”أم تي في” إلى أن دعم الجيش أساسي بالنسبة للأميركيين لحماية الاستقرار وحماية اللبنانيين في الظرف الذي نمر به، كما تم التركيز على استكمال المساعدات للبنان أكانت صحية أو اجتماعية. 
وأكد أنه تم التركيز في اللقاءات مع أعضاء الكونغرس على الموضوع التربوي والمستشفيات والأدوية أي هموم اللبنانيين، بحيث تستطيع الإدارة الأميركية أن تساعد لبنان عبر المؤسسات غير الحكومية والقطاع الخاص بشكل مباشر للوقوف الى جانب الشعب اللبناني في هذه الفترة الصعبة. 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر