للاسراع بوضع الإجراءات المواكبة لرفع الدعم موضع التطبيق العملي ولا سيما البطاقة التمويلية

1 ديسمبر 2021
بيروت نيوز
لبنان
للاسراع بوضع الإجراءات المواكبة لرفع الدعم موضع التطبيق العملي ولا سيما البطاقة التمويلية

أكد “اللقاء التشاوري” في بيان اثر اجتماعه الدوري في دارة النائب عبد الرحيم مراد، على “ضرورة الإسراع في وضع التدابير والإجراءات المواكبة لعملية رفع الدعم عن كثير من السلع الضرورية، وآخرها الأدوية، موضع التطبيق العملي، ولا سيما البطاقة التمويلية”، مؤيدا “مطالب الإتحاد العمالي العام في رفع بدل النقل للعاملين في القطاع الخاص والعام”، مستغربا “مماطلة أرباب العمل خصوصا في ظل الإنهيار المتسارع لسعر صرف الليرة وتحول رواتب الموظفين إلى أوراق لا قيمة لها تقريبا”.

 
وأمل اللقاء أن “يجد السياسيون الصيغة الملائمة، وبشكل سريع، لإعادة بث الروح في الحكومة وأن يترافق ذلك مع إطلاق مسار عملي واضح لإيجاد الحلول المناسبة لأزمة لبنان مع عدد من الدول الخليجية الشقيقة، وهي الأزمة المضرة بمصالح لبنان الاقتصادية وعدم السماح بتطورها وتصاعدها”.
 
وإذ حذر من “المتحور الجديد لفيروس كورونا”، طالب “وزارة الصحة وكل المعنيين بتحمل مسؤولياتهم في منع وصول هذا المتحور الجديد إلى البلاد، خصوصا وأن الكل يعلم بأن القطاع الاستشفائي في لبنان عاجز تماما عن مواجهة جائحة جديدة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة