ما جديد ملف الأستاذ المتّهم بـ”التحرش” في ثانوية بطرابلس؟

6 ديسمبر 2021
بيروت نيوز
لبنان
ما جديد ملف الأستاذ المتّهم بـ”التحرش” في ثانوية بطرابلس؟

كشفت قناة “الجديد”، الإثنين، أن وزارة التربية فتحت تحقيقاً فورياً في ملف الأستاذ المتّهم بالتحرش في ثانوية جورج صرّاف في أبي سمراء – طرابلس.
 

وأشارت معلومات “الجديد” إلى أنّ فريقاً من الوزارة قصد الثانوية واستمع إلى إفادات بعض الطالبات هُناك، كما تمّت معاينة هواتفهنّ. 
 
وكانت إحدى الطالبات نشرت، يوم أمس، عبر صفحتها على “فيسبوك”، المضايقات التي تعرضت لها من قبل المدرس “م.س.”، مما فتح الباب أمام سيل كبير من التعليقات لطالبات طالتهنّ مضايقات من الأستاذ نفسِه. 
 
وصباح اليوم، نفذ حشدٌ من الأهالي والطلاب اعتصاماً أمام مبنى الثانوية تضامناً مع الفتيات اللواتي اشتكين من تحرّش الأستاذ.
 
ووفقاً للوكالة الوطنيّة للإعلام، فقد دخل المعتصمون إلى غرفة المدير وطالبوا بالتحقيق مع الأستاذ وطرده من المدرسة. 
 
كذلك، طالب الأهالي بـ”التحقيق مع مدير المدرسة لأنه لم يتجاوب مع كل الشكاوى التي تقدمت بها الطالبات ضد المُدرّس المُشار إليه”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة