حضور لبناني في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

7 ديسمبر 2021
بيروت نيوز
لبنان
حضور لبناني في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تم افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الأولى في جدة – السعودية، وحضر حفل الافتتاح عدد من النجوم والشخصيات اللبنانية منها المنتج جمال سنان والممثل شادي حداد والكاتبة والمخرجة والممثلة بيتي توتل والإعلامي وسام بريدي والكاتبة السينمائية جوزفين حبشي، إضافة إلى تواجد نجوم عالميين وعرب مثل كاترين دونوف وهيلاري سوانك وفانسان كاسيل ويسرا وليلى علوي.

 
يذكر أن مدير البرنامج العربي في المهرجان هو اللبناني أنطوان خليفة.
 
ويشارك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أفلام سينمائية لبنانية عدة منها: “بيروت هولدم” للمخرج ميشال كمون و”دفاتر مايا” للمخرجين جوانا حاجي توما وخليل جريج و”البحر أمامكم” للمخرج إيلي داغر و”Broken Keys” للمخرج جيمي كيروز.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة