كتابان من “مصلحة الليطاني” إلى وزيري البيئة والطاقة

7 ديسمبر 2021
بيروت نيوز
لبنان
كتابان من “مصلحة الليطاني” إلى وزيري البيئة والطاقة

أعلنت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني في بيان، أنها “وجهت كتابين إلى كل من وزيري البيئة الدكتور ناصر ياسين والطاقة الدكتور وليد فياض حول عدم مطابقة مياه الصرف الصحي المعالجة في محطة جب جنين مع المعايير الحدية التي حددها القرار 1/8 الصادر عن وزير البيئة عام 2001، وأنها غير صالحة للتصريف في نهر الليطاني، بل تساهم في تفاقم التلوث الناتج من الصرف الصحي”.

 
وطالبت ب”ضرورة معاينة وتقييم الواقع الفني والتقني لمحطات معالجة الصرف الصحي  القائمة ضمن منطقة حوض نهر الليطاني بهدف العمل مع الجهات المعنية وتقديم الإجراءات اللازمة للحد من العجز الحاصل وفرض الرقابة الدورية على قطاع الصرف الصحي، تفاديا لتفاقم الكارثة البيئية والصحية”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة