الحارس: نحن من بيروت ولبيروت

13 ديسمبر 2021
الحارس: نحن من بيروت ولبيروت
ريم الغوش

بعد حادثة إنفجار أنابيب المياه في منطقة رأس النبع مما أدلى إلى خسائر مادية فادحة وصلت قيمتها إلى أكثر من نصف مليون دولار، تابع الدكتور محمد حارس المشكلة على وجه السرعة وقام بنتيجة المتابعة بإصلاح الأنابيب بأقل من 24 ساعة من قبل مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان.

كما سيتم تعبيد الطريق التي تضررت نتيجة إنفجار الأنابيب وتنظيف المصافي الصحية وإعادة صيانة الرصيف بالكامل.

كما طالب الدكتور محمد حارس بالتعويض على المتضررين من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ومحافظ بيروت مروان عبود.

وفي إتصال مع “بيروت نيوز” شكر الدكتور محمد حارس محافظ بيروت على سرعة الإستجابة وإعطاء التوجيهات بإصلاح الأضرار بسرعة قياسية، كما وصفه الدكتور حارس بالمحافظ البيروتي.

كما أكد أنه على تواصل مع المحافظ بشكل يومي لمتابعة القضية حتى النهاية، حيث تعتبر القضية ليست من إختصاص المحافظ ومتابعته للمشكلة بسبب غياب رئيس بلدية بيروت جمال عيتاني عن السمع ولم يستجيب للإتصالات ولم يقل بأقل واجب له وهو الإطمئنان على الأهالي المتضررين.

كما شكر الدكتور حارس فوج إطفاء بيروت وحرس البلدية على العمل في المنطقة المتضررة لسحب المياه وتأمين الأهالي.

وأكد الدكتور حارس وقوف المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان إلى جانب أهالي المنطقة، وشكره على تقديم المساعدة اللازمة بإزاحت الجدار الأمني الذي يفصل بين المبنى الذي يسكنه وأحد المباني المتضررة.

كما خص الدكتور حارس بالشكر للسيد فؤاد هاشمية(ابو أحمد) الذي لم يوفر جهد منذ إنفجار أنابيب المياه وحتى اللحظة.

وختم الدكتور محمد حارس، لأنباء بيروت حق علينا ونحن سنكون معهم في الأفراح والأحزان والمشاكل ولن نتاخر بتقديم المساعدة في أي مناسبة كانت، فنحن من بيروت ولبيروت.

#المحافظ_البيروتي

المصدر بيروت نيوز