حريصون على منع كل إساءة للمجتمعات العربية

13 ديسمبر 2021آخر تحديث :
حريصون على منع كل إساءة للمجتمعات العربية

استقبل وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في مكتبه بالوزارة، وزير الخارجية والمغتربين السفير عبدالله بو حبيب، وتم البحث في المسائل ذات الاهتمام المشترك لا سيما العلاقات مع المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وكافة دول مجلس التعاون الخليجي. 

 
وتمت “مناقشة مضمون كتاب الاستنكار الموجه من وزارة الخارجية في مملكة البحرين والمتعلق بانعقاد مؤتمر صحافي بهدف بث وترويج مزاعم وادعاءات مسيئة ومغرضة ضد مملكة البحرين، وجرى عرض لمواقف كل من رئيس الحكومة ووزير الخارجية ووزير الداخلية والبلديات في هذا الشأن”، بححسب بيان للمكتب الاعلامي لمولوي.
 
وأكد مولوي التزامه “الثابت بألا يكون لبنان ممرا للاساءة لمملكة البحرين أو الى أي دولة من دول الخليج العربي، كذلك حرصه على متابعة الاجراءات التي بدأت فعلا مع الاجهزة الامنية كافة والهادفة الى منع كل إساءة أو تعرض لأمان المجتمعات العربية”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.