عبود يجول في شوارع بيروت مطمئناً

31 ديسمبر 2021
عبود يجول في شوارع بيروت مطمئناً
زياد الغوش

قام محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود بجولة على المطاعم للتأكد من التزامهم بالإجراءات الوقائية ل”فيروس كورونا” وبعدد الحجوزات كما التقى بعدد من المواطنين في منطقة بدارو في بيروت واستمع إلى حاجاتهم ومطالبهم لتحسين وضع الأرصفة من حيث البنية التحتية والإنارة.

مع حديث خاص لبيروت نيوز عبّر عبّود عن أهمية وعي المواطن واصحاب المطاعم في هذا اليوم لتجنب انتشار الفيروس وتجنب ما حدث في العام الماضي مشيراً لوجود نقص في القدرة الاستيعابية الاستشفائية إذا فشلنا في تقليص هذا الانتشار.

كما نوّه عن توسّع وجود كافة الأجهزة الأمنية في بيروت مؤكداً أن الهدف الوحيد هو السهر على سلامة المواطن بشكل عام وسلامة أهل بيروت بشكل خاص علماً أن رجال أهل بيروت هم الحرس الأساسي يد بيد مع الأجهزة الأمنية لسلامة المواطن.

ورداً على الانتقاد الذي وجهته صفحة بيروت نيوز في ما يخص عملية السرقة وضًح المحافظ أن تم القاء القبض على الفاعلين والذين لا يمثلون اللبناني بأي شكل من الأشكال ولن نسمح العبث في بيروت من جديد بأي شكل من الأشكال ولن نسمح بالتعدي على الأملاك العامة والتابعة لبلدية بيروت.

وفي الختام عايد المحافظ أهل بيروت وسكانها ونوّه بالشكر للجهود المبذولة من قبل دوريات حرس بيروت وفوج الإطفاء, عسى أن يكون العام المقبل عام لتخطي الصعوبات المادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها أهالي العاصمة.

المصدر خاص بيروت نيوز