هذا ما كشفه علوش عن استقالته من “تيار المستقبل”

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز12 مارس 2022
هذا ما كشفه علوش عن استقالته من “تيار المستقبل”

كشفَ النائب السابق مصطفى علوش أنّ “قرار استقالته من تيار المستقبل جاء قبل قراره بالترشح للانتخابات النيابية المقبلة”، وقال: “لا أحبّ أن أكون نائباً، لكنني بحاجة لأكون في هذا الموقع لأتمكّن من الدفاع عن القضية”. 

وفي حديثٍ عبر “إذاعة صوت كل لبنان 93.3″، أوضح علوش أنّ “السبب الرئيسي لتقديم استقالته منذ فترة طويلة من تيار المستقبل هو عدم قبوله بأن يكون في مكان من دون مضمون”، وأضاف: “أتوقع أن يتضاعف عدد المرشحين للانتخابات حتى الثلاثاء ويمكن أن نصل الى 3000 مرشح وأنا تحضرت وسأتقدم بترشيحي الاثنين أو الثلاثاء”.
واعتبر علوش أنّ “العنوان الأساسي لتصرفات حزب الله هي التقية الصفوية، أي تقية الخداع”، وأردف: “أقول لنواف سلام ان هذا هو القانون الانتخابي الموجود وصحيح أنه قانون سيء ولكن العزوف عن الترشح يعني عدم المشاركة للوصول الى تغيير القانون”.
ولفت إلى أنّ المشكلة هي بالمشروع السياسي الذي يرتبط بمشروع ولاية الفقيه والمثل على هذا ما حدث في معرض الكتاب في بيروت”. 
وختم: “الدول الكبرى لا تحسب حسابنا ولا مؤامرة علينا ولكن هناك تيار جارف واذا لم نحمِ أنفسنا منه سيجرفنا”.
 
 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر