بو صعب يترشح من جديد لهذه الاسباب

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز13 مارس 2022
بو صعب يترشح من جديد لهذه الاسباب


حسم النائب الياس بو صعب ترشيحه عن المقعد الأرثوذكسي في المتن الشمالي بعد اجتماع عقده أمس مع  رئيس التيار «الوطني الحرّ» النائب جبران باسيل.
وفي رأي المحيطين ببو صعب” فان اعتبارات عدة دفعته الى الترشح ،ابرزها أنه  يعبر عن الحراك التغييري ويعمل في هذا السياق منذ توليه منصب وزير للتربية ، ومن غير المنطق أن يترك المجال مفتوحا للقوى المعارضة ل”التيار” والتي لا تتمتع بالحيثية و لا تعبر عن أجواء المتنيين   ومطلبهم بالوجوه الجديدة المرجوة، اضافة الى إصرار وتمني  القاعدة العونية عليه للترشح”.
ووفق هؤلاء المقربين”فان ترشيح بو صعب دحض كل ما تم تسريبه من كلام مغرض من أنه لن يترشح  حماية لمصالحه الشخصية في الخارج”، مع تشديد المقربين على” ان بو صعب يحظى باستقلالية مطلقة داخل تكتل لبنان القوي وهناك احترام لمواقفه وفقا لمبدأ  الديمقراطية”.

المصدر:
لبنان 24

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر