“بيروت نيوز” متضامنة مع “لبنان الكبير” ورئيس تحريره

beirut news
2022-03-13T16:53:25+02:00
لبنان
beirut news13 مارس 2022
“بيروت نيوز” متضامنة مع “لبنان الكبير” ورئيس تحريره
بيروت نيوز

أعلن موقع “بيروت نيوز” عن تضامنه مع الزميل محمد نمر، وأكد في بيان له اليوم أن الحريات الإعلامية والصحفية يضمنها الدستور والقوانين المرعية في لبنان.

كما أعرب موقع “بيروت نيوز” عن استنكاره لسياسة التخويف والترهيب التي تمارسها السلطات المعنية لإسكات الاصوات الحرة في البلاد لافتا إلى أن المباحث الجنائية ليست المرجع الصالح لاستدعاء الصحافيين. وأدان القرارات والأحكام الظالمة بحق الزميل محمد نمر وطالب بوقف الملاحقات والأحكام الظالمة بحق القطاع الإعلامي الحر في لبنان.

وشدد على أن ملاحقة الإعلاميين بسبب مواقفهم وآرائهم يزيد ظلامية الأوضاع في لبنان ويفاقم ظواهر الاستبداد والقمع في بلد تمتع منذ نشأته بحرية الرأي والمعتقد.

وفي الوقت الذي أعلن موقع بيروت نيوز تضامنه مع الزميل محمد نمر، طالب السلطات اللبنانية المعنية بالمحافظة على ميزة لبنان الحضارية ومقوماتها العلمية وفي طليعتها حرية الرأي والتعبير.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

المصدربيروت نيوز
رابط مختصر