تشكيل اللوائح بدأ في طرابلس

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز16 مارس 2022
تشكيل اللوائح بدأ في طرابلس


اكد النائب علي درويش ان عزوف الرئيس نجيب ميقاتي عن الترشح الى الانتخابات النيابية المقبلة يخلق فراغاً، الا ان دعوته ومفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان للطيف الوطني السني يشجع الناخبين للمشاركة في القرار السياسي.

درويش وفي حديث الى صوت كل لبنان، أشار الى أن تأليف اللوائح في طرابلس بدأ بوتيرة لا باس بها بعد اقفال باب الترشيحات، الا انها تحتاج الى المزيد من الوقت لتتضح الصورة اكثر، كاشفاً عن وجود نواة لائحة لكتلة الوسط المستقل في طرابلس والمنية – الضنية، على ان يتم الإعلان عنها في الأيام المقبلة ومن ابرز الاسماء التي ستضمها: سليمان عبيد وكاظم الخير، بالاضافة الى أسماء متداولة أخرى.
وعن عزوف الرئيس الحريري، شدد درويش على ان انسحاب تيار المستقبل من العمل السياسي خلط الاوراق على صعيد التحالفات، كما على صعيد الناخبين. 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر