فؤاد جورج خوري يعلن عزوفه عن الترشح في زحلة: سندعم كتلة نواب القوات

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز17 مارس 2022
فؤاد جورج خوري يعلن عزوفه عن الترشح في زحلة: سندعم كتلة نواب القوات


اعلن المرشح عن المقعد الكاثوليكي في دائرة زحلة الدكتور فؤاد جورج خوري في بيان عزوفه عن الترشح، وقال: “لأن الإنتخاب واجب، وبعد سلسلة من اللقاءات والإتصالات والمفاوضات، وبسبب إجحاف هذا القانون الجائر، ونظرا لضبابية المشهد الإنتخابي ، قررنا العزوف عن الترشح دون أن نتخلى عن حقنا في التصويت طبعا”.

 
اضاف: “إستعرضنا المرشحين واللوائح والأحزاب وبدأنا الجوجلة لتحديد موقفنا وإستعرضنا المشهد، وطبعا الجميع يعرف رأينا بالسياسيين والحكام والأحزاب، ولكن كان علينا الإختيار. تمحصنا جيدا” في ملفات وأداء المرشحين لنتعاون مع من يشبهنا ، وبعد تقييم عمل وأداء وزراء ونواب القوات اللبنانية ونظافة كفهم، وجدنا أنهم يشبهوننا إلى حد ما”.
 
وختم:” لذلك، إتخذنا القرار بدعم كتلة نواب القوات لوجستيا، شعبيا وسياسيا لإعطائهم الفرصة لتحقيق فرق ما على الساحة اللبنانية لتخفيف العبء القاسي عن كاهل الزحليين واللبنانيين، لذا سنمضي معا لتحقيق الهدف”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر