لولا صبرنا التاريخي لدخل البلد في المجهول

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز19 مارس 2022
لولا صبرنا التاريخي لدخل البلد في المجهول


رأى وزير العمل مصطفى بيرم أن “هناك شُبهة في الرأي العام بأن الحكومة تحرّكت لحماية المصارف ولم تتحرك من أجل المودعين وحقوق الناس”، وقال: “كنا أول من نادينا بإلتزام فصل السلطات مع مراعاة ما ينص عليه الدستور والقوانين ودفعنا دماء من أجل ذلك، ولولا صبرنا التاريخي لدخل البلد في المجهول”.

وخلال الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء المخصصة للبحث بالمستجدات القضائية الأخيرة، اعتبر بيرم أنّ “معالجة النتائج لا توصل لمكان بل يجب معالجة الأسباب المنتجة للازمة وأولها حماية حقوق الناس والمودعين الذين تعرضوا لسوء إئتمان ولا شأن لهم بأن يتحملوا وزر ما حصل بين المصارف ومصرف لبنان والسياسيين”.
ولفت وزير العمل إلى أنّ “شعار مراعاة حقوق المودعين لا تساعد عليه اجراءات المصارف التي تقيد سحب العمال والموظفين لرواتبهم. وهنا، فإن أول اشارة ايجابية تكون بتحرير الحقوق في الرواتب كاملة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر