فياض يغادر الى الدوحة للمشاركة في المجلس الوزاري العربي للكهرباء

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز19 مارس 2022
فياض يغادر الى الدوحة للمشاركة في المجلس الوزاري العربي للكهرباء


يغادر مساء اليوم وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فياض الى الدوحة في قطر للمشاركة في الدورة الرابعة عشرة للمجلس الوزاري العربي للكهرباء والمعرض المصاحب له بدعوة من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية وبالتعاون مع المؤسسة العامة القطرية للكهرباء  والماء والذي يغقد من ٢٠ الى ٢٢ اذار الجاري في الدوحة على ان تعقد صباح غد جلسة الافتتاح للمؤتمر العام بنسخته السابعة تحت عنوان ” رؤية مشتركة لتحقيق مستقبل واعد للكهرباء في الوطن العربي “.

يشارك في المؤتمر عدد من  الوزراء من كافة الدول العربية واختصاصيين عالميين وهو يهدف الى تحقيق التعاون وتبادل الخبرات واكتساب المعرفة بين المختصين والعاملين في انظمة الكهرباء عربيا وعالميا بين الدول العربية . كما أنه سيمكن من تعزيز الشراكات مع المنظمات الدولية والعالمية صاحبة الخبرات والتقريب بين الرؤى والأهداف لضمان استمرارية التطور في قطاعات الكهرباء في الوطن العربي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر