تيار العزم في عكار يعايد المختار بيومه

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز20 مارس 2022
تيار العزم في عكار يعايد المختار بيومه

رأى المنسق العام لـ”تيار العزم” في عكار هيثم عزالدين في بيان، لمناسبة “يوم المختار”، أن “هذا اليوم الوطني يحل في ظروف استثنائية على الصعد كافة، ولا سيما الاقتصادية والاجتماعية، ووسط ضغوط وتحديات على أكثر من مستوى. إلا أن ذلك لا يمنعنا من توجيه أصدق المعايدات وأطيب التمنيات للأخوة المختارين الذين لعبوا ولا يزالون، دور صلة الوصل بين المواطن والدولة بدوائرها المختلفة، وبذلوا أقصى ما يستطيعون من وقت وجهد في سبيل خدمة أهلهم بشفافية وإخلاص”.
 
وشدد على أن “المعايدة اللفظية لم تعد تكفي ما لم تترافق مع سعي دؤوب لتحسين وضع المختار وتمكينه من أداء دوره بشكل أكثر كفاءة وفاعلية، وهذا لا يقتصر على الجانب المادي فحسب، على أهميته، بل يتعداه إلى تعديل القوانين واستصدارها والتي تعزز حصانة المختار ومكانته الاجتماعية ودوره كضابطة عدلية، بمؤازرة القوى الأمنية الشرعية”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر