حدثٌ أمني عند الحدود الجنوبية.. إسرائيل تزعم اعتقال مجموعة تابعة لـ”حزب الله”

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز20 مارس 2022
حدثٌ أمني عند الحدود الجنوبية.. إسرائيل تزعم اعتقال مجموعة تابعة لـ”حزب الله”

زعم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أنّه تم اعتقال “مجموعة تابعة لحزب الله وإيران” كانت تنوي تهريب أسلحة عبر الحدود اللبنانية.
 
وفي سلسلة تغريدات له عبر حسابه على “تويتر”، ادّعى أدرعي أنه “تم احباط وتوقيف خلايا كانت تهمّ بأعمال تخريبية وتهريب أسلحة ومخدرات على الحدود مع لبنان”، مشيراً إلى أن “الذين تم اعتقالهم هو 4 ويعملون بتوجيهات من المدعو خليل حرب، وهم: أكرم شيت، حسين شيت (لبنانيان)، سلطان عطالله – رامي شامي (اسرائيليان)”.

 
كذلك، ادعى المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أنه جرت مؤخراً لقاءات بين لبنانيين وفلسطينيين، في محاولة لـ”تفعيل نشاطات تخريبية داخل إسرائيل”، وقال: “المشتبه فيهما الإسرائيليان اجتمعا في تركيا مع المدعوان حسين شيت وأكرم شيت.. لبنانيان معروفان بتهريب المخدرات من سكان كفركلا في جنوب لبنان، وذلك في أواخر شهر تشرين الثاني الأخير.. في الاجتماع طلب من الاثنين تنفيذ عملية تهريب أسلحة الى إسرائيل”.
 

#عاجل إحباط وتوقيف خلايا كانت تهم بأعمال تخريبية وتهريب أسلحة ومخدرات على الحدود مع لبنان برعاية المحور الايراني وتم اعتقال مشتبه فيهما بالعضوية في بنية تحتية لأعمال إرهاب وتهريب لأهداف تخريبية وذلك برعاية #حزب_الله. لقد عملوا النشطاء بتوجيهات شخصية من المدعو #الحاج_خليل_حرب pic.twitter.com/bo6nlCNty7
— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) March 20, 2022

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر