لا نتبنى اي تصريح للبراكس

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز21 مارس 2022
لا نتبنى اي تصريح للبراكس


صدر عن نقابة أصحاب محطات المحروقات في لبنان البيان التالي:عطفا على التصاريح المتكررة التي يقوم بها السيد جورج البراكس مدعيا صفة نقابية يهمنا كنقابة أصحاب محطات المحروقات في لبنان وبعد تشاور أعضائها توضيح ما يلي:

ان السيد جورج البراكس هو صاحب محطة ومنتسب للجمعية العمومية وليس له اي صفة نقابية ونحن كنقابة لا نتبنى اي تصريح او قرار غير اداري صادر عنه ايجابيا كان ام سلبيا.
وهذا لا ينفي بالطبع احترامنا وتقديرنا لجهود والده رحمه الله كرئيس سابق للنقابة ولكن هذا المنصب هو ليس منصبا وراثيا لكي يتصرف السيد جورج البراكس كوريث لمنصب والده.
لذا نتمنى من جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة اذا كان لديها اي استفسار فيما يخص المحطات او النقابة التواصل مع امين سر النقابة السيد حسن جعفر او احد اعضاء النقابة المخولين بالتصريح.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر