العدالة ستتحقق في ما خص إنفجار مرفأ بيروت

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز22 مارس 2022
العدالة ستتحقق في ما خص إنفجار مرفأ بيروت


قال رئيس الجمهورية ميشال عون “أعرف ان البابا سيقوم بمبادرة لمساعدة لبنان، وبإمكان إيطاليا دعم الأطراف اللبنانيين للتلاقي والتوافق على حلّ”.ورأى عون في حديثٍ لصحيفة “لا ريبوبليكا” الايطالية أنّ “مخاطر النزاع في أوكرانيا شاملة والحل الوحيد هو السلام، والأمثل يكون من خلال مفاوضات تقودها الأمم المتحدة”.

وأكّد أنّ “العدالة ستتحقق في ما خص إنفجار مرفأ بيروت”.وأضاف عون: “نسعى لتطبيق اللامركزية الإدارية الموسعة للتوصل الى تطبيق افضل للدستور”.ولفت إلى أنّ “مقاومة الاحتلال ليست إرهاباً، وليس لحزب الله المكون من لبنانيين وحرر الجنوب من الاحتلال الإسرائيلي أي تأثير على الواقع الأمني الداخلي للبنانيين”. وتابع: “أجزاء من اراضي لبنان وسوريا لا تزال محتلة من قبل اسرائيل وعند التوصل الى تحريرها يمكن الانطلاق بمسيرة مفاوضات سلام لحفظ الحقوق”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر