معركة المتن الانتخابية: “رأس برأس”

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز25 مارس 2022
معركة المتن الانتخابية: “رأس برأس”

تشهد الساحة المتنية بعض التشنج على خط لائحة “التيار الوطني الحر” التي تضم  ثلاثة مرشحين ،  إثنان ملتزمان حزبيا هما النائبان إبراهيم كنعان وإيدي معلوف، والثالث صديق لـ”التيار” هو النائب الياس أبو صعب.

وفيما يؤكد بعض المطلعين على الجو الانتخابي والارقام المحققة سابقا ان هناك صعوبة في حضول” التيار” على أكثر من حاصلين انتخابيين، لوحظ ان كوادر حزبية عونية في المتن أطلقت باكرا حملة تأييد  للنائب إيدي معلوف عنوانها  “الشاب المناضل نائب التيار يجب أن ينجح في المتن” مستندين الى عدة عوامل تعطيه افضلية حزبية منها  إستشهاد والده العميد الطيار بول معلوف سنة 1990، وتضحيات عمه اللواء إدغار معلوف ومسيرة النائب في التيار”.
ويؤكد العارفون بالخفايا الانتخابية أن المعركة  الانتخابية بين “القوات والتيار” في المتن ستكون رأس برأس على المقعد الكاثوليكي.
 
 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر