إعادة انتخاب رندلى جبور نقيبة للعاملين في المرئي والمسموع

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز26 مارس 2022
إعادة انتخاب رندلى جبور نقيبة للعاملين في المرئي والمسموع


في جلسة رسمية غاب عنها عضو واحد، ولولاية ثانية، أعيد انتخاب الزميلة رندلى جبور نقيبة للعاملين في المرئي والمسموع في لبنان، بحضور أعضاء المجلس الجديد الذين عقدوا جلسة رسمية في مقر الاتحاد العمالي العام، وفي توزيع الأدوار/ المناصب جاءت الاختيارات كما يلي:

رندلى جبور/ نقيبة، بهاء النابلسي/ نائباً للنقيب، خضر رسلان/ أميناً للسر، رامي ضاهر/ أميناً للصندوق، عبدالله شمس الدين/ مفوّضاً للإعلام ، أما للعلاقات العامة فقد جرى اختيار الأستاذة هلا حداد.
أما المستشارون ورؤساء اللجان فهم: هتاف دهام، مالك الشريف، غريس مخايل، ديزيريه بصيبص، نقولا حنا ووسام طرابلسي، على أن يودع المجلس محضراً رسمياً في وزارة العمل اللبنانية، ويبدأ مهامه الأسبوع المقبل.
وهنأت شخصيات سياسية واجتماعية وفنية وإعلامية المجلس الجديد وتمنّت له التوفيق في ما هو ملقى عليه من مهمّات، وقد تقدّم المهنئين وزير الإعلام زياد مكاري.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر