اعلان من السفارة التشيكية يتعلق باستيراد معدات طبية..هذه تفاصيله!

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز29 مارس 2022
اعلان من السفارة التشيكية يتعلق باستيراد معدات طبية..هذه تفاصيله!


 أعلنت السفارة التشيكية في بيان، أن ممثلي 10 شركات لبنانية تستورد المعدات الطبية والمستحضرات الصيدلانية، سيشاركون في مهمة تجارية إلى جمهورية التشيك في الفترة من 3 إلى 6 نيسان المقبل، حيث ينظم برنامج ثري أعدته لهم سفارة الجمهورية التشيكية في لبنان، وزارة خارجية جمهورية التشيك ورابطة مصنعي وموردي الأجهزة الطبية.

 ويوم الاثنين المقبل، يلتقي الممثلون مصنعي الأجهزة الطبية التشيكيين وممثلي شركات الأدوية التشيكية خلال منتدى أعمال في مقر وزارة الشؤون الخارجية لجمهورية التشيك.  وأثناء إقامتهم في التشيك، سيقومون بجولة في مستشفى جامعة موتول، ويزورون منتج الغرسات التشيكي Beznoska وشركة أوروبية كبرى لتصنيع أسرة المستشفيات وأسرة التمريض – شركة Linet التشيكية. كما سيلتقون سفير لبنان في براغ. 
 
يذكر أنه يتم تمويل مهمة الأعمال من قبل جمهورية التشيك بهدف ربط الشركات اللبنانية والتشيكية في مجال المعدات الطبية الواعد.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر