نزيه نجم: لن نصوت لا في بيروت ولا في أي منطقة آخرى…شاء من شاء وأبى من أبى

1 مايو 2022آخر تحديث :
نزيه نجم: لن نصوت لا في بيروت ولا في أي منطقة آخرى…شاء من شاء وأبى من أبى
زياد الغوش

بدعوة من السيد طارق الدنا و سامر الترك أقيم في منطقة الطريق الجديدة سحور رمضاني في باحة تعاونية Coop في شارع الدنا، بتعاون مع رئيس جمعيه بيروت للتنميه الاستاذ احمد هاشميه وحضر النائب نزيه نجم وعدد من فعاليات المنطقة والمئات من أهالي المنطقة.

وكان السحور مناسبة لتجديد الوفاء لدولة الرئيس سعد الدين الحريري، وتحت شعار “لعيونك والسما زرقا”، حيث رفعت صور الرئيس الحريري ورايات تيار المستقبل وترافقها أغان مؤيدة للحريري والمستقبل.

وأكد النائب نزيه نجم خلال كلمة القاها أمام الحشود، أنه لن يكون هناك تصويت من قبل تيار المستقبل لا في بيروت ولا في أي منطقة آخرى في لبنان، ونحن ملتزومن بقرار الرئيس سعد الحريري والى اللقاء في 15 ايار لنرى من هو الكبير ومن هو الصغير.

وتابع نجم، أن الرئيس الحريري عائد بأقرب وقت شاء من شاء وأبى من أبى، ولا يعتقد أحد أن المستقبل إنتهى.

كما ألقى الدنا كلمة شدد فيها على أن أهل الطريق الجديدة، هم “أول من مثل المقاومة عندما دحر أهل بيروت الاحتلال الاسرائيلي عن مدينتهم خلال اجتياح العام 1982. وأن بيروت وأهلها لا تباع ولا تشترى”.

واكد ان قرار معظم اهل العاصمة “الالتزام بقرار الرئيس الحريري مقاطعة الانتخابات النيابية المقبلة، ومثمنا الدور الوطني للحريري”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

المصدر بيروت نيوز