لا صحة لعملية تزوير في طرابلس

بيروت نيوز17 مايو 2022
بيروت نيوز
لبنان
لا صحة لعملية تزوير في طرابلس


رئيس قلم الفرز في قصر عدل طرابلس القاضي “باسم نصر” طلب المشاورة مع الرئيسة الاولى رئيسة لجنة الفرز العليا بسبب عدم قدرته على استكمال الفرز بعد جلوسه اكثر من ٢٤ ساعة متواصلة في عملية الفرز في حين اوضح بعد المشاورة انه سيستكمل الفرز لحين انتهائه.

اما ما يحكى عن تزوير في قلم الفرز فقد اوضح القاضي “باسم نصر” وبوجود جميع الموجودون في قاعة الفرز من مندوبين واعلاميين انه لا صحة لاي تزوير، بل انه تفاجأ بوجود ٦٠ ظرف للفرز بعدما كان يعتقد انه انهى الفرز، واكد ان جميع الظروف مختومة وتابعة للاقلام في دول الاغتراب وفقاً لاستلامها ولا مجال لاي عملية تزوير حيث ان العدد والارقام واسماء الاقلام كان مطابقاً لمحاضر الاستلام، وبوجود جميع المندوبين والاعلاميين في قاعة الفرز.
اما عن مدة الفرز لانهاء دائرة الشمال الثانية فتوقع القاضي نصر ان تنتهي عملية الفرز خلال مدة ٣ ساعات اي عند الساعة الرابعة فجراً.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة