قطاع “خبراء المحاسبة” في “التقدمي” يعلن عن مشاركته في انتخابات النقابة اقتراعاً

18 يونيو 2022آخر تحديث :
قطاع “خبراء المحاسبة” في “التقدمي” يعلن عن مشاركته في انتخابات النقابة اقتراعاً


صدر عن قطاع خبراء المحاسبة في جمعية الخريجين التقدميين البيان التالي: يعلن القطاع أنّه سيشارك في انتخابات نقابة خبراء المحاسبة التي ستجري يوم الأحد المقبل اقتراعاً وليس ترشيحاً، وذلك بما ينسجم مع ثوابته النقابية، ويعلن دعمه لائحة “نقابتنا مرجعيتنا” التي يرأسها الزميل هشام مكمل بكامل أعضائها.

وعلى هذا الأساس يعلن القطاع الأسس التي يعمل لأجل تحقيقها في نقابة خبراء المحاسبة: ١ – مكافحة المنافسة غير المشروعة من قِبل أشخاص من خارج أعضاء النقابة. ٢- إيجاد وسائل لتمويل صندوق التقاعد وتحسين معاشات المتقاعدين.٣- العمل على استكمال إنشاء صندوق التعاضد للنقابة.٤- العمل على مساهمة النقابة في كثير من التشريعات وخاصة الضريبية.                                                        
٥ – العمل على مكننة المعاملات النقابية.  ٦ – العمل على التدريب المستمر للزملاء.                                         ٧ – العمل على تحسين المستوى الاجتماعي والمعيشي للزملاء.      ٨- حماية أموال النقابة الموجودة في المصارف من خلال استخدام كل الوسائل لذلك. ويدعو القطاع مجلس النقابة الذي سيُنتخب، وكافة القوى في النقابة للتعاون من أجل تحقيق هذه الأهداف.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.