هذا ما كشفه غياث يزبك عن 90 رئيس بعثة دبلوماسية!

28 يونيو 2022آخر تحديث :
هذا ما كشفه غياث يزبك عن 90 رئيس بعثة دبلوماسية!

قال عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب غياث يزبك، عبر حسابه على “تويتر”: “90 رئيس بعثة دبلوماسية بين سفير وقائم بالاعمال وقنصل عام لم يتقاضوا رواتبهم عن شهري ايار وحزيران ولا بوادر الى ان الواقع هذا سيتغير في تموز المقبل، فيما الاستحقاقات المالية المترتّبة عليهم كبيرة وتتراكم”.

 
وسأل: “متى تتحرك وزارتا المال والخارجية؟ متى يا حاكم مصرف لبنان تُدفع مستحقات الدبلوماسيين والقناصل والسفراء؟ ام ان المطلوب عزل لبنان اكثر عن الخارج؟ إقفال ابواب سفاراتنا هو اسرع طريق لفصلنا عن العالم، فهل هذا هو الهدف؟”.
 

90 رئيس بعثة دبلوماسية بين سفير وقائم بالاعمال وقنصل عام لم يتقاضوا رواتبهم عن شهري ايار وحزيران ولا بوادر الى ان الواقع هذا سيتغير في تموز المقبل، فيما الاستحقاقات المالية المترتّبة عليهم كبيرة وتتراكم..1/2
— Ghayath Yazbeck (@GhayathYazbeck) June 28, 2022

 
 
 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.