خبر جديد حول رواتب موظفي القطاع العام.. هذا ما كشفه وزير الشؤون الاجتماعية!

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز12 أغسطس 2022
خبر جديد حول رواتب موظفي القطاع العام.. هذا ما كشفه وزير الشؤون الاجتماعية!

 
 
قال وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الأعمال هيكتور الحجار ان” إضراب القطاع العام كان محقاً، وعملنا على إيجاد حلول مؤقتة يُبنى عليها للمستقبل، وقد تأمّن موضوع بدل النقل والمساعدة لمدة شهرين والتحفيزات، ومستمرون بالبحث لتحسين أوضاع القطاع العام”.

 
واضاف في مقابلة لاذاعة النور اننا ” قريبون من احتساب الرواتب في القطاعات الإدارية على أساس 7 آلاف إلى 8 آلاف ليرة لبنانية، ولكن هذا ليس الحلّ الأمثل، ونعمل كلجنة مالية معنية لتحقيق حقوق القطاع العام”.
 
وقال: “ما يجب القيام به كدولة ووزارة إزاء ملف البطاقة التمويلية قمنا به، وننتظر التمويل، وبقدراتٍ جبارة تمكّنا من تنفيذ برنامج دعم الأسر الأكثر فقرا”.
 
 واردف الحجار قائلاً: نحن بصدد العمل لدفع التحويلات النقدية ضمن برنامج “أمان” اليوم أو الثلاثاء المقبل، ونطلب من الناس بعض الصبر”.
 
 ولفت في حديثه الى إمكانية الإستفادة من برنامج “أمان” ما زالت مُتاحة لأكثر من 75 ألف عائلة.
 
 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر