خبرٌ عاجل عن البنزين.. إليكم آخر التطورات المستجدّة

15 أغسطس 2022آخر تحديث :
خبرٌ عاجل عن البنزين.. إليكم آخر التطورات المستجدّة

شهدت مناطق عديدة، اليوم الإثنين، إقفالاً لمحطات المحروقات بشكل مفاجئ، الأمر الذي أدى إلى اندفاع المواطنين باتجاه محطات أخرى لتعبئة البنزين.

ولاستيضاح المشهد، أكدت مصادر ناشطة في قطاع المحروقات لـ”لبنان24″ إنه “لا صحة أبداً لما يتمّ تداوله بشأن وجود أزمة على صعيد البنزين”، مشيرة إلى أنّ “الشركات المستوردة للنفط ستبادر إلى توزيع المحروقات على كافة المحطات غداً”.

وأشارت المصادر إلى أنه “البنزين نفد من بعض المحطات في أيام العطلة، الأمر الذي دفعها للإقفال، ومن المفترض أن تتسلم المادة اعتباراً من يوم غدٍ الثلاثاء”.

في المقابل، فقد لفتت المصادر إلى أن “الاستياء كبير من قبل فئة كبيرة من أصحاب المحطات وتحديداً في الجنوب بسبب الوضع المرتبط بجدول أسعار المحروقات”، مشيرة إلى أن “المطالبة كبيرة لوزارة الطاقة للتحرك فوراً وحل المشكلة بين الشركات المستوردة وتلك المحطات الجنوبية”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

المصدر لبنان٢٤