ماذا فعل أحد المُقرّبين من باسيل؟

بيروت نيوز
لبنان
14 ديسمبر 2022
ماذا فعل أحد المُقرّبين من باسيل؟


برزَ مؤخراً تناقضٌ واضحٌ في تصريحات عددٍ من نواب تكتل “لبنان القوي” ورئيسه النائب جبران باسيل بشأن إمكانية ترشح أي أحد من التكتل لرئاسة الجمهوريّة.
ففي حين أن باسيل قال من بكركي إنّ الحديث عن ترشيح شخصية من “لبنان القوي” للرئاسة هو كلامٌ للتسلية، برز تصريحٌ آخر لنائب يُعتبر من المقرّبين لباسيل ومن المقربين أيضاً لرئيس الجمهورية السابق ميشال عون، إذ قال إن هناك الكثير من الشخصيات المؤهلة ضمن “التيار الوطني الحر” والتكتل النيابي لتكون مُرشّحة. 

هُنا، فإنّ هذا التناقضُ قد يشيرُ إلى اختلافاتٍ غير مباشرة في المواقف ضمن التكتل الواحد، وقد يُلمح أيضاً إلى أنَّ هناك تناقضاً وتعارضاً بين باسيل وغيره من النواب المقربين خصوصاً في مسألة الترشح لرئاسة الجمهورية، الأمر الذي يجعلهم من المغرّدين خارج السرب بعيداً عنه. 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر