نحن هنا لننتخب مفتي طرابلس والشمال

18 ديسمبر 2022آخر تحديث :
نحن هنا لننتخب مفتي طرابلس والشمال

انطلقت في دار فتوى طرابلس صباح اليوم انتخابات مفتي طرابلس والشمال، وكان اول المقترعين رئيس الحكومة نجيب ميقاتي تلاه النائب كريم كبارة.  كذلك أدلى وزير الداخلية بسام مولوي بصوته، وقال للصحافيين: “الأجواء ممتازة والهدف دائما خدمة ورفعة هذه الطائفة الكريمة التي هي أساس من أسس البلد”.

 
 
واضاف: “نحن هنا لننتخب مفتي طرابلس والشمال مفتي الاعتدال، مفتي القيمة الوطنية المضافة، مفتي الاهتمامات الإسلامية التي لا تقل عن اهتماماته الوطنية، مفتي الجمع، مفتي جمع المشايخ وجمع ابناء البلد وجمع الطائفة على رؤية موحدة والحضارة ورفعة مجتمعاتنا ورفعة الوطن”.
 وعن الوضع الأمني وما يسجل من أحداث متنقلة، قال مولوي: “تعلمون انه تم توقيف مطلق النار في الزاهرية بداية الأسبوع وترون في الوقت عينه إجراءات الجيش والقوى الأمنية المكثفة، ونحن معكم مسؤولون عن امنكم وعن امانكم والقوى الأمنية مشكورة تبذل اكثر من المستطاع”.
 وتابع: “عمليات السلب لسنا سببا لها. طبعا نحن مثلكم نتحمل النتيجة نتحمل نتيجة عدم وجود الكهرباء ونتحمل نتائج الأزمة الاقتصادية والتدهور المالي الكبير”، مؤكداً أن القوى الأمنية مستمرة بالقيام بواجباتها”.
 
 
وقال مولوي: “نحن نقوم بكل ما يلزم خدمة لأهل البلد، وهم جميعا أهلنا، ونحن مسؤولون ونقوم بواجباتنا ونأمل خيرا. أما بالنسبة لعدد الجرائم فقد ناقشنا ذلك في مجلس الأمن المركزي ولاحظنا ان عددها اقل من تلك التي سجلت العام الماضي، ولم يزد الا عدد حوادث إطلاق النار في الهواء الأمر الذي يجب على ثقافة المواطن اللبناني والطرابلسي ان تبعده عنه”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.