بالأسماء إقليم البترون الكتائبي يختار ممثليه للمؤتمر الـ32

18 ديسمبر 2022آخر تحديث :
بالأسماء إقليم البترون الكتائبي يختار ممثليه للمؤتمر الـ32

أصدر اقليم البترون الكتائبي البيان الآتي: “جرت انتخابات المندوبين، الذين سيمثلون اقليم البترون في المؤتمر العام الثاني والثلاثين في الحزب، الذي سينعقد في 2 و3 و4 شباط المقبل 2023. اقترع 315 منتسباً من اصل 454 يحق لهم الاقتراع وفق النظام ولوائح الشطب المنشورة على لوحة اعلانات الاقليم، وباشراف نائب الامين العام اميل السمرا على رأس لجنة مختصة معينة من الامانة العامة.

تنافس 20 مرشحاً انسحب منهم اربعة، وهم نزيه ابي خطار وبطرس نخول ومروان عبدالله وميشال سعادة، فيما استمر 16 مرشحا في ترشحهم، وتم انتخاب 11 منهم.وجاءت النتيجة وفق الترتيب التالي:1- جورج انطون قسم صغار2- الياس الياس قسم عبرين.3- باز جرجس قسم جران.4- جون اللقيس قسم كور.5- روزيت الخوري قسم كفرعبيدا.6- انطوان انطون قسم شكا.7- طوني راشد قسم صورات.8- غرازيلا الديك قسم سمارجبيل.9- سعد سعادة قسم شبطين.
10- انطوان الغابور قسم شكا.
11- فرح فرح قسم اده، وصودف ان نال كل من بول بو منصور قسم بشعله وايلي عبدالله قسم جربتا ذات عدد الاصوات مع فرح، وقد فاز بأقدمية انتسابه وهو من خمسينيي الحزب.وكان الياس رزق قسم عبدللي آخر الخاسرين”.
كما اصدر قسم شكا الكتائبي بيانا شكر فيه “كل الحزبيين في قسم شكا، لالتزامهم بقرار القسم بدعم انطوان انطون وانطوان الغابور ترشيحا واقتراعا، ما ادى الى فوز مرشحي القسم في انتخابات المندوبين للمؤتر العام للحزب”.
 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.