غضبٌ “شديد” في الطريق الجديدة… والأهالي يحذرون من إشكال كبير!

23 فبراير 2023
ساحة الملعب البلدي الطريق الجديدة (بيروت نيوز)
ساحة الملعب البلدي الطريق الجديدة (بيروت نيوز)
خاص بيروت نيوز

بعد الإستنسابية التي نشهدها في عملية توزيع ساعات التغذئية الكهربائية والتي من المفترض أن يتم توزيعها بشكل عادل بين جميع المناطق، نلاحظ أن القائمين على بعض المحطات يقومون بالتمييز بين لبناني وآخر، فيقررون وفقاً لمصالحهم وأهوائهم ولغاياتهم الشخصية منح الطاقة لمنطقة على حساب الأخرى.

وبعد مطالبات عديدة من قبل أهالي طريق الجديدة بتوزيع ساعات التغذية الكهربائية “الضئيلة” أصلاً، بشكل عادل، لم تلق هذه المطالبات آذاناً صاغية، ولم نشهد حتى الآن أي تحرك من قبل المسؤولين لحل الإشكالية تفادياً لغضب شديد قدي يؤدي إلى إشكال كبير في مدينة بيروت.

وعليه، يعلن أهالي المنطقة عن إعتصام سلمي سيتم أمام شركة الكهرباء في منطقة قصقص للضغط على المعنيين، وجاء ذلك بطلب من كبار ووجهاء أهالي طريق الجديدة بهدف إيجاد حل سريع لأزمة الكهرباء إسوة بغيرها من المناطق في لبنان ولتوزيع ساعات التغذية بالمساواة.

وفي هذا الإطار، تؤكد فعاليات المنطقة على تنفيذ هذا الإعتصام ضمن أطره السلمية، مع التأكيد على عدم المس بممتلكات الشركة بأي سوء، مع عدم تجاهل المعنيين مطالبنا واعتبار التحرك رسالة تحذيرية وأولوية لتصعيد أكبر بحال لم تتم الإستجابة لنا.

يذكر أن محطة قصقص تغذي مناطق في الضاحية الجنوبية وحالهم من حال أهالي طريق الجديد في التقنين الحاد.

المصدر خاص بيروت نيوز